Posted in مقالات محلية

افتتاح المبنى الجديد لجمعية الحكمة الخيرية في محافظة الزرقاء

الرأي 10 / 6 / 1994

عبداللطيف القرشي

افتتح الدكتور عبدالله الخطيب رئيس المجلس التنفيذي للاتحاد العام للجمعيات الخيرية في الاردن مبنى جمعية الحكمة الخيرية بمناسبة احتفالات الاردن بعيد الاستقلال ويوم الجيش والثورة العربية الكبرى .

وقال الدكتور الخطيب ان الانتماء الحقيقي للوطن يقاس بالعطاء الذي لا ينتظر الانسان أي مردود عليه والاردن مطبوع بطابع المشاركة والمعونة والعمل التطوعي مشيراً الى المساهمات الكبيرة التي انجحت مركز الامل للسرطان والتبرعات السخية التي بلغت في يوم واحد سبعة ملايين دينار وأكد بأن جيل الآباء والاجداد رسخ فينا معنى الكرم والعطاء والتضحية مشيراً الى ان افتتاح مبنى جمعية الحكمة الخيرية هو انعكاس لاعمال الخير وتجسيد للمعاني السامية في علاقة الانسان مع اخيه الانسان .

كما تحدث بالاجتماع الدكتور تيسير أبو عاصي رئيس جمعية الحكمة الخيرية فأكد بأن افتتاح مبنى الجمعية ثمرة للاستقرار الذي ينعم به الوطن ورؤى جميلة لمجتمع حضاري متكامل تتسع فيه المدارك نحو تنمية جماعية فاعلة كما اشار في حديثة الى نشاطات الجمعية منذ تأسيسها عام 1972 ومشاركتها الفاعلة للمجتمع المحلي في كافة المناسبات والاعياد الوطنية والقومية .

كما تحدث السيد محمد داوود أبو صلاح رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بالزرقاء فقال : ” ان الجهود التي تبذل في جمعية الحكمة الخيرية اليوم تساهم في بناء المجتمع وتعالج جيوب الفقر هذه الجهود توارثها الابناء عن الاجداد وهي اليوم مؤسسات خيرية منتظمة في كافة المواقع نمت وترعرعت في عهد جلالة الحسين وقدم الشكر لكل المساهمين في اعلاء صروح الخير .

كما تحدث السيد توفيق الحناوي احد المكرمين في هذا الاحتفال واشاد بالجهود الحثيثة الادارية التي حققت هذا البناء مؤكداً بأن هذا البناء حافز للمزيد من اعمال الخير والعطاء .

كما القى السيد عصام أبو فخر قصيدة بهذه المناسبة اشاد فيها بالأردن كقلعة صمود وواحة استقرار وأمان .

هذا وقد قدم الاتحاد العام للجمعيات الخيرية مبلغ ( 1000 ) دينار تبرعاً لمبنى الجمعية .

وفي نهاية الاحتفال وزع الدكتور شهادات تقديرعلى عدد من داعمي العمل الخيري وحضر الاحتفال السيد ابراهيم تقي الدين رئيس الغرفة التجارية والنائب بسام حدادين والسيد سلامة الغويري ومجموعة من الفعاليات المحلية .

Share this:
Share this page via Email Share this page via Stumble Upon Share this page via Digg this Share this page via Facebook Share this page via Twitter

Author:

د. تيسير ابو عاصي

2 thoughts on “افتتاح المبنى الجديد لجمعية الحكمة الخيرية في محافظة الزرقاء

  1. تحية طيبة ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    تحية طيبة أبعثها لك عمي الفاضل والأستاذ والكاتب الدكتور القدير
    تيسير ابو عاصي
    أنه لشرف كبير لي ان اقراء هذه المقال الذي يبين حرصك الشديد على المصلحة العامة ان يوم افتتاح مبنى الجمعية لم ياتي الى نتيجة تعب وجهد متواصل من جميع ابناء هذه الجمعية وعلى راسهم رئيس هذه الجمعيةوكم يشرفنا ان يكون لدينا قلم رائع بحجم قلمكم الكبير ..
    فهو بلا شك مكسب كبير لنا جميعاً وأتمنى أن يستمر عطائكم الوافر والمفيد
    في جميع أرجاء الوطن فهو سوف يكون داعم لجميع الأقلام المبتدئه

    حفظكم الباري من كل مكروه وتمنياتي لك بالتوفيق والسداد

    تحياتي ..!

  2. السلام عليكم أيها الإخوة والأخوات، اسمي فاطمة من عمان، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على قرض بقيمة 19000 دولار من هذه الشركة الطيبة Sunshine Finance Firm بعد أن جربت عدة شركات أخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت شهادة أحد رجل من الأردن بخصوص هذه الشركة وقررت تجربتها واتبعت جميع التعليمات. وأنا هنا سعيد، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع، تواصل معهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني: (contact@sunshinefinser.com) أو WhatsApp:+919233561861

    شكرًا
    فاطمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *